من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

زهير المغزاوي لمغرب نيوز : العدوان الثلاثي على سوريا ضربة موجعة في ” نعش ترامب”

زهير المغزاوي لمغرب نيوز : العدوان الثلاثي على سوريا ضربة موجعة في ” نعش ترامب”

مغرب نيوز- عزيزة بن عمر

تباينت آراء و مواقف الأوساط السياسية و الحزبية في تونس، بخصوص الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية، التي طالت مواقع للنظام السوري.

و في هذا الإطار، عبر الأمين العام لحركة الشعب، زهير المغزاوي  ” لمغرب نيوز” عن استنكار حزبه للهجوم الأمريكي الفرنسي البريطاني على مناطق في سوريا، معتبرا أن “نجاح الجيش السوري الباسل في دحر الدواعش أربك حسابات  القوى الأجنبية و ضربة موجعة في نعش ترامب ” بحسب قوله.

و تابع قائلا “موقفنا واضح منذ البداية أن ما حدث في سوريا منذ سبع سنوات ليس بثورة، بل مؤامرة خارجية تستهدف الوجود السوري الممانع والجيش السوري المقاوم” ، مؤكدا أن

هذا و أوضح الأمين العام  “أن طبيعة الصراع الدائر في سوريا بين دولة تريد الحفاظ على كرامة شعبها و بين قوى استعمارية تريد إنهاء وجود سوريا لفائدة الكيان المحتل و الأنظمة المتحالفة معه و هم أساسا الأمريكان و الخليجيين” ، مضيفا أن الهجوم هو إعلان فشل المخطط و أن سوريا تمضي قدما في تطهير أرضها من العملاء و المحتلين .

و بخصوص التواجد الروسي الإيراني في سوريا، اعتبر المغزاوي أنه تواجد مشروع في إطار حق النظام السوري الاستنجاد بحلفائه ضد مؤامرات تهدف لإسقاطه، و تفكيك سوريا.

يذكر أن الولايات المتحدة و بريطانيا و فرنسا شنّت فجر السبت 14 أفريل عدوانا عسكريا على سوريا ردّا على الهجوم الكيمياوي الذي اتهمت به دمشق.

 

 

نبذة عن الكاتب

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *