من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

رئيس مكتب الإعلام والاتصال بالنهضة : لا نملك قائمات ​لاعلاميين تورطوا في تشويه الحركة​.. ولم نرفع أي قضية

رئيس مكتب الإعلام والاتصال بالنهضة : لا نملك قائمات ​لاعلاميين تورطوا في تشويه الحركة​.. ولم نرفع أي قضية

قال اليوم رئيس مكتب الإعلام والاتصال بحركة النهضة جمال العوي في تصريح لـ”الصباح نيوز” ان النهضة لم ترفع أي قضية عدلية ضد أي صحفي أو مؤسسة اعلامية.
وأوضح محدثنا ان الحركة لا تمتلك قائمات اسمية لصحفيين او لمؤسسات ولكن بلاغها يعبر عن استياء من الحملات ضد​ها وضد قياداتها ، وقدرت النهضة ان التواصل في الحملات سيضر بتونس وبالتجربة التونسية وسيلوث المناخ .
واعلن محدثنا ان من سيواصل حملات التشويه فان النهضة ستقاضيه .
وحول الاتهامات ، قال العوي ان النهضة طالتها اتهامات بالتمسك بمحافظ البنك المركزي لانه يتستر عن الاموال ا التي تتسلمها واتهام الحركة ايضا بانها أغرقت الوظيفة العمومية ب120 الف موظف من العفو العام في حين ان كلها اتهامات باطلة .
وختم محدثنا بان النهضة لن تقاطع أي اعلامي او صحافي او وسيلة اعلامية ولكن بلاغها الاخير الصادر يوم السبت الماضي هو بمثابة تنبيه .
يذكر ان النهضة اصدرت بلاغا السبت الماضي جاء فيه مايلي:
النهضة تقرّر مقاضاة الأشخاص والمؤسسات الإعلامية المنخرطة في حملات التشويه الممنهجة
امام تتالي الحملات التشويهية الممنهجة ضد حركة النهضة، وامام تمادي بعض الاصوات الاعلامية في الحاق التهم الباطلة والتعريض بالحركة والتحريض على قياداتها والشحن ضد اعضاءها وانصارها، قرر المكتب التنفيذي للحركة في اجتماعه الجمعة 09 فيفري 2018 باشراف رئيس الحركة راشد الغنوشي المتابعة القضائية للاشخاص والمؤسسات الاعلامية المنخرطة في هذه الحملات والمصرة على المواصلة فيها.
ويعتبر المكتب التنفيذي ان قرار المتابعة القضائية هو دفاع عن منجزات الثورة في بيئة ديقراطية نظيفة وفي اعلام حر ومهني يحترم عقول التونسيين ويخدم الاجندة الوطنية، كما هو دفاع عن مشروع الحركة واسهاماتها في خدمة تونس وعن نضالات شهدائها ومساجينها ومهجريها من النساء والرجال.
وكلف المكتب التنفيذي مكتبي الشؤون القانونية والاعلام والاتصال باعداد الملفات والقيام بالاجراءات اللازمة”

نبذة عن الكاتب

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *