براهم: لا وجود لبطاقة تفتيش ضد الغرسلي.. و الشاهد لم يمهلني 48 ساعة

براهم: لا وجود لبطاقة تفتيش ضد الغرسلي.. و الشاهد لم يمهلني 48 ساعة

أكد لطفي براهم وزير الداخلية السابق خلال استضافته على راديو ” موزاييك افم ” أنه لم تصدر إلى حدود أسبوع مضى بطاقة تفتيش ضد وزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي.

وشدد براهم على أهمية فهم الإجراءات العدلية، موضحا أن “وزير الداخلية ما يقبض على حد.. الضابطة العدلية أعطوا أمرا للوحدة التي كلفت الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة، وذلك إستنادا لبطاقة جلب صدرت في شأن الغرسلي”.

وأضاف “بطاقة الجلب  تعني الاتصال بمقر سكناه، وقد تمت محاولة ذلك وأمام استحالة الأمر طلب حاكم التحقيق استرجاع البطاقة لإدراجها بملفه، وتم اصدار بطاقة منع من السفر..” متابعا” لا وجود لمنشور تفتيش ضد ناجم الغرسلي إلى حد أسبوع مضى”.

وأردف “لا صحة لوجود تخاذل من وحدات الحرس أو الأمن لا بالقصرين ولا بالعاصمة في هذا الموضوع”، مضيفا “رئيس الحكومة عمرو ما عطى مهلة بـ 48 ساعة، لا كتابيا ولا شفويا”.

من جهة أخرى قال براهم إنه قدم قضية ضد كل من سيكشف عنه البحث في الترويج لاتهامه ”بمحاولة الانقلاب”، قائلا “قدمت قضية ضد رئيس مكتب الجزيرة في تونس وضد الصحفي الفرنسي نيكولا بو”.

وقال براهم “جئت اليوم لتوضيح موضوع الانقلاب، التهمة خطيرة وتجاوزت كل الحدود، ومن طبعي لا أحب الظهور.. نحن أناس نعمل في صمت ولا نتحدث كثيرا”.

نبذة عن الكاتب

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *