من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

البناء الوطني : الحزب سيطعن في قرار إلغاء الحبر من البلديات

البناء الوطني : الحزب سيطعن في قرار إلغاء الحبر من البلديات

تونس -مغرب نيوز

انعقد اجتماع المكتب السياسي لحزب البناء الوطني يوم السبت الماضي حيث بحث عدة ملفات من بينها المراحل المتبقية لإجراء الانتخابات البلدية بالإضافة للتداول حول الوضع الاجتماعي والاقتصادي بالنظر إلى الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في عديد القطاعات التربوية والصحية وغيرها، ولا سيما منها حالة العجز التجاري المتفاقم وتراجع الاحتياطي من العملة الصعبة .

وفي هذا الصدد، أكد حزب البناء الوطني على النقاط التالية، وفق بلاغ صدر عنه

-دعوة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للعدول عن القرار الذي اتخذته بخصوص إلغاء الحبر الانتخابي يوم الاقتراع، ويعلن عزمه رفع دعوى بالطعن في هذا القرار لدى المحكمة الإدارية لما يمثله من خطورة على شفافية ونزاهة العملية الانتخابية.

-ينبه لخطورة الوضع الأمني خاصة فيما يتعلق بتكرر عمليات حرق المبيتات المدرسية و عدم تمكن الأجهزة الأمنية من كشف الجهات الواقفة خلفها. ويدعو لاتخاذ الإجراءات الامنية الكفيلة بالمحافظة على سلامة أبنائنا ومؤسساتنا التعليمية.

-ينبه لهشاشة الوضع الاجتماعي والاقتصادي و ما يقابله من فشل حكومي ذريع في التعاطي مع هذه الملفات وإخلال بواجب التحرك لمعالجة القضايا الاقتصادية والاجتماعية المتفجرة في البلاد.

-يدعو حزب البناء الوطني إلى رحيل حكومة يوسف الشاهد وتغييرها بحكومة سياسية قادرة على إنقاذ البلاد مما تردت فيه من أوضاع خطيرة

الصباح نيوز

نبذة عن الكاتب

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *