اكتشاف جثتي المرحومين خالد الرجبي و كريم غبارة .. على الشاطئ في جربة

اكتشاف جثتي المرحومين خالد الرجبي و كريم غبارة .. على الشاطئ في جربة … بعد حوالي 24 ساعة من غرق مركب الصيد…الذي كانا على متنه… الف رحمة عليهما… والصبر والعزاء لاسرتهما ومحبيهما Read more »

في اطار إعداد مؤتمره القادم.. اتحاد الطلبة يستعد لتوزيع الانخراطات

انهى الاتحاد العام لطلبة تونس مرحلة الاعداد اللوجستي لمؤتمره القادم بعد حصوله على الدفعة الأولى من انخراطات مسار إنجاز المؤتمر. وتكفل الاتحاد العام التونسي للشغل بطبع وتوفير الانخراطات    خليل الحناشي   Read more »

توقيع اتفاقيات تونسية إيطالية في ختام زيارة ميلوني إلى تونس قيس سعيد : ” تونس لن تكون موطنا بديلا للمهاجرين غير النظاميين”

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الأربعاء 17 أفريل 2024 بقصر قرطاج، السيّدة جورجيا ميلوني، رئيسة مجلس الوزراء الإيطالية، التي كانت مرفوقة بوفد رفيع المستوى ضمّ بالخصوص السيّد وزير الداخلية والسيّدة... Read more »

إطلاق عشرات الطائرات المسيّرة من إيران باتجاه إسرائيل

وسائل إعلام عراقية: رصدنا طائرات مسيرة في سماء البلاد موقع والا عن مصادر: إيران شنت هجوما على إسرائيل باستخدام طائرات مسيرة Read more »

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس: إيران تقف في طليعة الداعمين لفلسطين

إسماعيل هنية: وتقف إيران في طليعة الدول الداعمة للشعب الفلسطيني. إننا نمر بمرحلة تاريخية في عملية التصدي للكيان الصهيوني الغاشم. لقد أظهر الشعب الفلسطيني بشكل عام مقاومة أسطورية وهذه المقاومة تظهر فخر... Read more »

محكمة تونسية تقضي بإعدام 4 أشخاص أدينوا باغتيال شكري بلعيد

قضت محكمة تونسية اليوم الأربعاء بإعدام 4 أشخاص وبالسجن المؤبد لاثنين آخرين بتهمة المشاركة في اغتيال السياسي اليساري التونسي شكري بلعيد قبل 11 عاما، الذي كان أول اغتيال سياسي تشهده البلاد منذ... Read more »

أعوان بوزارة الثقافة يودعون شكاية ضدّ الوزيرة السابقة

أكّد المحامي أحمد بن حسّانة، في تصريح لموزاييك، الاثنين، تكليفه من قبل عدد من أعوان وزارة الثقافة بتقديم شكاية ضدّ وزيرة الثقافة السابقة حياة قطاط القرمازي، على خلفية “مجموعة من الاتهامات”. وأضاف... Read more »

النهضة: ما توصل اليه القضاء في قضية شكري بلعيد دليل على براءة الحركة

إعتبرت  حركة النهضة في بيان لها اليوم الأربعاء، عقب صدور الأحكام في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد، أن ما توصلت إليه الأجهزة الأمنية بكل تخصصاتها وما انتهت إليه الدوائر القضائية من تفاصيل تعد... Read more »

تونس: إحباط تهريب 1160 أفريقياً وحجز عشرات المراكب والمحركات البحرية

وزارة الداخلية ترفع درجة مراقبة المناطق الحدودية رفعت السلطات الأمنية التونسية درجة التعبئة والاستنفار في محافظاتها الحدودية مع ليبيا والجزائر، في سياق الوقاية من الإرهاب والتهريب والجريمة المنظمة ومكافحة «الاتجار بالبشر»، بعد... Read more »

تونس: إحباط تهريب 180مهاجراً أفريقياً وإيقاف 12 مهرباً

قيس سعيّد يرفع سقف التهديدات للمتهمين في ملفات «الإرهاب والتآمر» أعلن مصدر أمني رسمي تونسي أن قوات حرس السواحل نجحت في إحباط عمليات تهريب جديدة لأفواج من المهاجرين الأفارقة غير النظاميين من... Read more »