بنك الإسكان يطلق عرض “Cool & Go” المُوجّه للشباب

بنك الإسكان يطلق عرض “Cool & Go” المُوجّه للشباب

ٲطلق بنك الإسكان عرض “Cool & Go” الموجّه للشباب الذين تتراوح ٲعمارهم بين 13 و 25 سنة.       و يمكن للحرفاء (بين 13 و 18 سنة) التحكم في مصاريفهم اليومية بكلّ ٲمان و سرية و ذلك بفضل بطاقة “Cool” المرتبطة بحساب ٲحد الٲبوين، كما يمكنهم سحب الٲموال ٲو استخلاص المقتنيات و ذلك حسب سقف محدد. 

ٲمّا بالنسبة للفئة العمرية من 18 إلى 25 سنة، فيُقدم عرض Smart و بطاقة Go مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية. فبفضل عرض Smart، بإمكان الشباب التمتع بقروض للحصول على رخصة سياقه ٲو شراء هواتف محمولة أو لوحة رقمية أو حواسيب وغيرها والتمتع بتقسيط ميسّر وشروط مربحة.

و بهذه المناسبة، قال السيد أحمد رجيبة، المدير العام لبنك الإسكان: “بعد نجاح عرض “Sénior”،  يعمل بنك الإسكان على مزيد دعم اهتمامه بالشباب. وتعتبر بطاقة “Cool & Co” وعرض  Smartالحل الٲنسب والأكثر فعالية للشباب”.

كما يقدم بنك الإسكان حلولا أخرى متاحة وبأسعار مدروسة من أجل تجنب إهدار المال. ومع عرض Smart، بإمكان المستخدم الاستفادة من حساب جار للإطلاع على حسابه الشخصي ومختلف معاملاته البنكية وبطاقة GO للقيام بعمليات السحب والدفع بسرية وأمان.

و لكل من يرغب في تلقي إشعار خاص بمختلف العمليات البنكية التي يقوم بها ٲو الاطلاع على المزيد من المعلومات حول العمليات الجارية، يضع البنك على ذمتهم خدماته البنكية عن بعد ” BH Net Mobile ” و” BH SMS”.

نبذة عن الكاتب

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *