إجتماع منتظر لحزب نداء تونس و كتلته البرلمانية اليوم على خلفية اتهام عدد من نوابه حول علاقتهم بشفيق جراية

إجتماع منتظر لحزب نداء تونس و كتلته البرلمانية اليوم على خلفية اتهام عدد من نوابه حول علاقتهم بشفيق جراية

مغرب نيوز-منية العيادي

 أفاد القيادي في حركة نداء تونس منجي الحرباوي،في تصريح لمغرب نيوز، أنّ “الحركة و كتلتَها البرلمانيةَ ستعقد اجتماعا مساء اليوم الاثنين على الساعة الثامنة ليلا لاتخاذ التدابير اللازمة و تحديد المواقف النهائية على خلفية الإتهامات الموجهة إلى عدد من نواب النداء حول علاقتهم بشفيق جراية و حصولهم على امتيازات من الأملاك و العقارات و الأموال التي تعود إليه.

و دعا الحرباوي “مناضلي حركة نداء تونس و كل القوى الديمقراطية إلى رفض و إدانة مثل هذه الأساليب التي ترمي إلى ضرب المؤسسة التشريعية و مكوناتها و التشكيك في أعضائها و بالتالي ضرب و تقويض المنظومة الديموقراطية الناشئة ككل” .

كما أعلم أن نوابَ الحزب “لن يتوانوا في تتبع كل من يحاول “تشويه أعضاء و نواب حركة نداء تونس”      و التشويش على عملهم في مكافحة الفساد و الارهاب و عزمهم على مواصلة الإصلاحات الوطنية الكبرى”.

و كان رئيس اللجنة القانونية لحركة النداء مراد دلش قال أيضا إن الأحداث الأخيرة تستهدف حركة نداء تونس في وحدتها و كيانها و كتلتها موضحا أن “النداء” أول من دعا إلى خوض المعركة ضد الفساد  و أضاف أن “ مرحلة البناء و الإصلاح ستتواصل داخل الحزب بفضل مجموعة من القيادات الصادقة في دفاعها عن المشروع الوطني الإصلاحي و الذراع التشريعي للحزب المتمثل في كتلته النيابية و بالرجوع إلى قواعده و مناضليه في الجهات”.

و في نفس الإطار اعتبر رئيس كتلة النداء بالبرلمان و المتهم الأبرز سفيان طوبال أن الحملة الأخيرة على رموز الفساد هي في الحقيقة حملة ممنهجة ضد حزب “نداء تونس” استعمل أصحابها الحملة على الفساد مطية لتصفية حسابات مع قيادات الحزب” مضيفا أنه “تمت” الدعوة إلى اجتماع للكتلة النيابية الإثنين مساء , و منه سيخرج الرد المناسب على كل ما راج و يروج من أخبار “زائفة”..

نبذة عن الكاتب

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *